رابط الضمان الاجتماعي الجديد

Tuesday, 20-Oct-20 01:56:06 UTC

يمكنك أيضًا مشاهدة: موعد ايداع مقطوعة الضمان الاجتماعي خلال شهر رمضان 1441 هجرية الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة برقم الطلب رمضان 1441 يمكن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة التي تبلغ 30 ألف ريال الخاصة برمضان 1441 من خلال اتباع ما يلي: قم بالدخول إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال الضغط على هذا الرابط. قم باختيار الخدمات الإلكترونية اضغط على خيار الاستعلام عن المساعدة المقطوعة. قم بإدخال رقم الطلب الخاص بك أو رقم السجل المدني. اضغط على موافق. سوف يظهر لك حالة الطلب الخاص بك. شاهد أيضًا: من هم مستفيدي الضمان الاجتماعي ؟ وكيف يمكنهم التسجيل فيه ؟ الاستعلام عن المساعدة المقطوعة الرابط الجديد يمكن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة الرابط الجديد الذي يمكن الدخول له عبر الضغط هنا. بعد الضغط على الرابط يجب الضغط على خيار الدخول إلى الخدمة. كتابة رقم السجل المدني. كتابة الرمز المرئي المكون من 5 أرقام كما هو. الضغط على كلمة عرض. يمكنك أيضًا مشاهدة: متى موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي 1441 في شهر رمضان وفي ختام المقال نكون قد تعرفنا على طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة الرابط الجديد لعام 1441 بالخطوات، وكذلك طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي خطوة بخطوة، وكيف يمكن معرفة رقم الضمان الاجتماعي من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

رابط الضمان الاجتماعي الجديد

«تجارة الأردن» تطالب بتأجيل شمول أصحاب العمل والعاملين لحسابهم الخاص بأحكام قانون الضمان الاجتماعي عمان-علاء القرالة (جريدة الراي) طالب ممثلو قطاعات تجارية مجلس ادارة مؤسسة الضمان الاجتماعي ضرورة تأجيل تنفيذ نص الفقرة (أ) من المادة 4 من قانونها الجديد المنوي تنفيذها مطلع العام المقبل في ظل الضغوطات الكبير التي يعاني منها القطاع. وتنص الفقرة (أ) من المادة 4 من قانون الضمان الاجتماعي لسنة 2014 بشمول اصحاب العمل والعاملين لحسابهم الخاص والشركاء المتضامنين في منشأتهم بأحكام قانون الضمان الاجتماعي اعتبارا منذ بداية العام المقبل. واكد ممثلو القطاع التجاري خلال اجتماع عقد في غرفة تجارة الاردن بحضورمديرة عام مؤسسة الضمان الاجتماعي ناديا الروابدة ان تطبيق نص المادة يواجه اشكالات نظرا لصعوبة تطبيقها عند المراكز التجارية الصغيرة مثل البقالات التي تشكل النسبة الاكبر من النشاط التجاري. وقال رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي ان تطبيق نص المادة سيواجه اشكاليات كبيرة خصوصا وان 70% من المؤسسات التجارية صغيرة ومتواجدة في مختلف محافظات المملكة. واضاف الكباريتي انه لا يجوز ان يخضع صاحب البقالة او المحل التجاري الصغير ان يلزم بالشمول بمظلة الضمان الاجتماعي كون مبيعات تلك المؤسسات لا تغطي اكثر من الاحتياجات الاساسية وان معظم العاملين فيها من المتقاعدين.

الضمان الاجتماعي 1437

  • لعبة ستريت فايتر
  • «تجارة الأردن» تطالب بتأجيل شمول أصحاب العمل والعاملين لحسابهم الخاص بأحكام قانون الضمان الاجتماعي
  • الممثل "جاكي تشان" يلمح لجزء جديد من لعبة Stunt Master.. | VGA4A
  • الضمان الاجتماعي
  • اعادة الخدمه للجوال المفصول موبايلي

وبينت الروابدة انه يجري حاليا اعداد النظام الخاص بتطبيق احكام القانون حيث تتمثل ابرز ملامح ان العمل هو المشمول وليس صاحب العمل الذي لا يعمل بالمنشأة مؤكدة ان صاحب العمل الذي يعمل بالمنشأ يخضع للضمان. وقالت الروابدة ان الشركاء المتضامنين في حال قيام احدهم بالعمل بالمنشأة فأنه يخضع للضمان وباقي الشركاء لا يخضعون مبينه ان من يخضع للتقاعد غير ملزم بالشمول بالضمان الاجتماعي. واكدت الروابدة ان الاصل بالقانون هو توسيع مظلة المشمولين بالضمان وحماية للاسرة مبينة ان الزامية التحصيل على جميع العاملين سواء كان عامل اردني او عامل وافد موضحة ان اي عامل يعمل 16 يوما واكثر يعتبر خاضع للضمان الاجتماعي بموجب القانون. وبينت ان مؤسسة الضمان الاجتماعي تسعى لتطبيق القانون وتوفير الحماية الاجتماعية للمواطنين بغض النظر عن الجنسية او الجنس موضحة ان الحماية الاجتماعية والشمول بمظلة الضمان مصلحة للاسرة الاردنية. واكدت كذلك حق المؤسسة في تحصيل اموالها المترتبة على المنشآت حتى تستطيع دفع التزاماتها والمنافع التي اقرها القانون للمشتركين موضحة ان الربط الالكتروني بين الضمان وامانة عمان الكبرى يأتي في هذا السياق لضبط عملية تسديد الذمم المالية والاشتراكات المترتبة على المنشآت التجارية والخدمية.

  1. بحث عن القلب doc
  2. شروط تصريح بسطة المدينه
  3. اين اجد نترات الامونيوم

شركة كوادر للمحاماة, 2024